السبت، 14 أغسطس 2010

شركات المحمول تتجه لاعتماد الثانية كوحدة للمحاسبة بدلا من الدقيقة

دخلت المنافسة بين شركات المحمول مرحلة جديدة بعد الإعلان عن البدأ فى تعديل وحدة احتساب المكالمات لتصبح الثانية هى الوحدة الرئيسية بدلا من الدقيقةK وذلك رغم رفض الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات فى وقت سابق السماح بذلك.
وتأتى تلك الخطوة بعد ضغوط مارستها جمعيات حماية المستهلك ضد جهاز تنظيم الاتصالات، وشركات المحمول منذ فترة طويلة كى تدفع الشركات نحو محاسبة العملاء وفقا لحجم الاستهلاك الحقيقى لمدة المكالمة بدلا من احتساب الدقيقة كاملة فى كل الحالات.
وبحسب عمرو بدوى، الرئيس التنفيذى للجهاز القومى لتنظيم الاتصالات، فإنه «لم يمانع» فى أن يتم اعتبار الثانية الوحدة الأساسية فى محاسبة العملاء، غير إنه كان يشترط ألا تقل الأسعار عن التكلفة الحقيقية للمكالمة، سواء كانت بالثانية أو الدقيقة.
وقال لـ«المصرى اليوم»: إن بعض شركات المحمول عرضت فى وقت سابق محاسبة العملاء بالثانية الواحدة، لكن ذلك لم يلق أى
اقرأ بقية التفاصيل...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق